أرشيف شهر: يناير 2014

Lace Wigs Online More Selections And Better Deals

Exotica Trend Regardless of the motive for sporting a wig, every single wig wearer has 1 goal in mind: for the wig to seem as regular as possible. Current technology to make wigs assist to make sure that these kinds of matches hair extensions in your head utterly to make sure that no one can perceive that what you’ve got ... أكمل القراءة »

شبه هدوء في الريف الشمالي وسخونة جبهات النظام في الريفين الجنوبي والشرقي

قصف مستمر .. و سخونة في الجبهات مع النظام

عادت الاشتباكات العنيفة بين الثوار وقوات النظام إلى حدتها السابقة في عموم جبهات حلب الساخنة كجبهات المطار وقرية عزيزة والنقارين حيث كانت قرية عزيزة جنوب حي المرجة اليوم من أبرز المناطق التي اشتد فيها القتال وذلك في محاولات للجيش النظامي اقتحامها والسيطرة عليها بالكامل تمهيدًا لاقتحام حي المرجة وقد أعلن “جيش المجاهدين” اليوم صباحًا إرسال تعزيزات إلى قرية عزيزة لصد ... أكمل القراءة »

الاشتباكات تحتد في الريف .. ومقتل 20 عنصرًا من النظام جنوب حلب

جبهات حلب الشمالةي والجنوبية تشتعل بقوة .. والثوار يتقدمون فيها

استمرت الاشتباكات لليوم الحادي عشر بين تنظيم “الدولة الإسلامية في العراق و الشام” وفصائل أخرى من الثوار في ريف حلب الشمالي ومن أبرز المناطق التي احتدت فيها الاشتباكات جرابلس في ريف منبج حيث تحاول فصائل الثوار اقتحام المركز الثقافي الذي تتحصن فيه عناصر من تنظيم “الدولة” وأيضًا قام لواء “أحرار سورية” بقصف معاقل تنظيم “الدولة” في بلدة حريتان مع اشتباكات ... أكمل القراءة »

مجزرة في الشيخ نجار .. والنظام يقترب من حصار حلب

مجزرة في الشيخ نجار .. والنظام يقترب من حصار حلب

أفادت مصادر من الثوار عثورهم على مقبرة جماعية تضم حوالي ستة عشر جثة بينها جثة إمرأة قرب دوار البريج في قرية الشيخ نجار. وقد اكتشفت المقبرة بالقرب من أحد المقرات الفارغة التي كانت تتبع لتنظيم “الدولة الإسلامية في العراق والشام” . ولم يتم التعرف على هوية أحد من الجثث حتى الآن بسبب التفسخ حيث أن بعضها قد تجاوز فترة إعدامه ... أكمل القراءة »

“الدولة” تخرج من حلب المدينة .. ورتلها يقاتل في الريف

"الدولة" تخرج من حلب المدينة .. ورتلها يقاتل في الريف

انسحب عناصر “الدولة الإسلامية في العراق والشام” من كافة مقراتها في مدينة حلب المحررة وذلك بعد قيام “جيش المجاهدين” مع فصائل أخرى بالسيطرة على المقر الرئيسي للدولة مشفى الأطفال في حي قاضي عسكر وبعد قيامه أيضا بالسيطرة على مقراتها في كافة مدينة حلب واعتقال العشرات من عناصرها وذلك بعد معارك عنيفة استمرت لأسبوع كامل. قتل فيها العديد من المقاتلين من ... أكمل القراءة »

الثوار يحبطون محاولة اقتحام الإذاعة والنقارين .. وقصف جوي على الاحياء

الثوار يحبطون محاولة اقتحام الإذاعة والنقارين .. وقصف جوي على الاحياء

أعلن الثوار من تجمع ألوية فاستقم كما أمرت عبر فيديو لهم قيامهم بالتصدي لمحاولة تسلل واقتحام منطقة جب الجلبي في حي الإذاعة حيث زرعوا ألغامًا في مبان سكنية كان تتمركز بها قوات مغاوير الحرس الجمهوري وشبيحة مسلحين وقاموا بتفجيرها بهم فقتلوا أكثر من 50 عنصرًا منهم وأسروا أربعة بعد اقتحامهم لتلك المباني وبالمقابل لم يكن هناك خسائر بشرية من طرف ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: